أخبار عاجلة
"التعاون" يستعد للقاء "الفتح" بجمل تكتيكية -

بالصور.. أمير الرياض بالنيابة يكرم الطلاب المميزين بتعليم المنطقة

بالصور.. أمير الرياض بالنيابة يكرم الطلاب المميزين بتعليم المنطقة
بالصور.. أمير الرياض بالنيابة يكرم الطلاب المميزين بتعليم المنطقة

كرم الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة بقصر الحكم اليوم عدداً من الطلاب والطالبات في تعليم منطقة الرياض الذين حققوا إنجازات محلية ودولية ومثلوا الوطن في عدد من المحافل العالمية.

جاء ذلك أَثناء استقباله للمدير العام للتعليم بالمنطقة حمد بن ناصر الوهيبي والطلاب المتميزين.

وأشاد أمير الرياض بالنيابة بما حققه الطلاب والطالبات من مستويات علمية وتنافس مميز محلياً ودولياً قدموا فيها إنجازات مشرفة للوطن وأبنائه، منوهًا بدور إدارة التعليم بالمنطقة وبجهود المعلمين والمعلمات في هذا الإنجاز التربوي والعلمي.

وثمن الرسالة النبيلة التي يقدمونها في تعليم النشء والحرص عليهم، مستذكراً مناسبة يوم المعلم وواجب التنويه بجهوده وإنجازاته.

نشكرك لمتابعة "بالصور.. أمير الرياض بالنيابة يكرم الطلاب المميزين بتعليم المنطقة" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ajel.sa وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : ajel.sa