أخبار عاجلة

الأخضر يتأهب لاصطياد نسور قاسيون في افتتاح مشوار غرب آسيا

الأخضر يتأهب لاصطياد نسور قاسيون في افتتاح مشوار غرب آسيا
الأخضر يتأهب لاصطياد نسور قاسيون في افتتاح مشوار غرب آسيا

يتواصل مسلسل الإثارة على إيقاع منافسات بطولة اتحاد غرب آسيا للساحرة المستديرة تحت 23 سَنَةًا، مساء اليوم الأربعاء، والتي تحتضنها المملكة في الفترة من 4 حتى 14 أكتوبر الجاري، وذلك بإقامة 5 مباريات لحساب الجولة الثانية، على رأسها الصدام المرتقب بين المنتخب الوطني الأولمبي أمام نظيره السوري، المنتشى بالبداية المثالية في البطولة.

ويقص الأخضر الأولمبي شريط البطولة بمهمة محفوفة بالمخاطر أمام نسور قاسيون، في اللقـاء التي تُقام عند الساعة 5:45 بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة.

واستهل المنتخب السوري مشوار البطولة بفوز عريض على حساب نظيره البحريني برباعية مقابل هدف وحيد، حيث وقّع على أهداف نسور قاسيون، يوسف محمد، وأحمد الخاصي، ومحمد الحلاق وأمين خليل، فيما سجل هدف الأحمر عبدالله الحايك.

واختتم الأخضر التدريبات، مساء أمس الثلاثاء، على ملعب نادي القادسية، تحت إشراف المدير الفني سعد الشهري والجهاز الفني المساعد، بالتركيز على التمرير الدقيق في مساحات قصيرة، أعقبه مران تكتيكي على البناء من وسط الملعب بهدف هجومي، قبل أن يتختتم المران بالتمرين على الكرات الثابتة في الناحية الهجومية.

ولحساب المجموعة الثالثة يواجه المنتخب العراقي شقيقه الإماراتي، على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي عند الساعة 9:30 في مباراة قمة المجموعة، فيما يلتقي منتخبا لبنان وفلسطين لحساب المجموعة ذاتها على ملعب الأمير محمد بن فهد عند الساعة 8:45.

وكان المنتخب الإماراتي قد استهل مشواره بالفوز على نظيره اللبناني بنتيجة 3-0 جاءت عن طريق كل من سعيد الكعبي، عبدالله النقبي وأحمد جميل، ليتصدر المنتخب الإماراتي المجموعة الثانية بفارق الأهداف عن شقيقه العراقي الذي كان قد اِنْتَصَرَ على شقيقه الفلسطيني بهدف سجله اللاعب حسن عبدالكريم.

سامي النجعي يُراهن على «العلامة الكاملة» أمام اليابان والصين

نشكرك لمتابعة "الأخضر يتأهب لاصطياد نسور قاسيون في افتتاح مشوار غرب آسيا" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ajel.sa وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : ajel.sa