أخبار عاجلة

أمير جازان يعزي بوفاة الرفاعي مدير المالية الأسبق بالمنطقة المناطق

أمير جازان يعزي بوفاة الرفاعي مدير المالية الأسبق بالمنطقة المناطق
أمير جازان يعزي بوفاة الرفاعي مدير المالية الأسبق بالمنطقة
المناطق

جازان - فضه عطيف:

قدم الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، أمير منطقة جازان، خالص التعازي والمواساة إلى أسرة وأبناء ، مدير فرع وزارة المالية الأسبق أ. عبدة بن محمد رفاعي – رحمه الله-‏ وذلك إثر معاناة مع المرض.

وأَبَانَ سمو أمير منطقة جازان، لأسرة الرفاعي عن خالص تعازيه ومواساته لهم ولكافة أسرتهم وذويهم ، ونوه سموه بما قدمه الفقيد من جهود لخدمة دينه ووطنه أَثناء فترة عمله السابق بفرع وزارة المالية بمنطقة جازان ، سائلا المولى – عز وجل – أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، وأن يلهمهم جمعيًا الصبر والسلوان.

ومن جانبهم عبَّر ابناء وأفراد أسرة الفقيد الرفاعي ، كافة عن شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة جازان على مواساته لهم، ومشاركتهم في مصابهم، سائلين الله أن يديم عليه الصحة، وألا يُريه أي مكروه في عزيز لديه .

نشكرك لمتابعة "أمير جازان يعزي بوفاة الرفاعي مدير المالية الأسبق بالمنطقة
المناطق" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على almnatiq وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : almnatiq