أخبار عاجلة

الحياة الفطرية: 4 سبب لنفوق السلاحف البحرية في مناطق التعشيش

الحياة الفطرية: 4 سبب لنفوق السلاحف البحرية في مناطق التعشيش
الحياة الفطرية: 4 سبب لنفوق السلاحف البحرية في مناطق التعشيش

بَيْنَ وَاِظْهَرْ المركز الوطني لتنمية الحياة الفطرية عن أسباب نفوق السلاحف البحرية في مناطق التعشيش.

وذكـر المركز الوطني، في تغريدة من أَثناء حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، إن هناك 4 أسباب نفوق السلاحف البحرية في مناطق التعشيش، تتمثل في السقوط من الجروف المرتفعة؛ ما يؤدي إلى موتها مباشرة أو انقلابها.

وأشار مركز تنمية الحياة الفطرية إلى أن السبب الثاني يتمثل في الدهس من قبل مركبات المتنزهين أو الصيادين، مؤكدًا أن شباك الصيد المهملة والنفايات البلاستيكية على الشواطئ وفي قاع البحر أحد الأسباب كذلك لنفوق السلاحف البحرية.

وأكد أن التلوث الضوئي الموجود في المباني والمصانع على الساحل، يؤدي إلى فقدان السلاحف طريقها إلى البحر؛ ما يؤدي إلى نفوقها.

 

 

نشكرك لمتابعة "الحياة الفطرية: 4 سبب لنفوق السلاحف البحرية في مناطق التعشيش" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ajel.sa وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : ajel.sa