أخبار عاجلة

أمير القصيم يدشّن حملة مكارم الأخلاق بحضور رئيس الأمر بالمعروف أبرز المواد

أمير القصيم يدشّن حملة مكارم الأخلاق بحضور رئيس الأمر بالمعروف أبرز المواد
أمير القصيم يدشّن حملة مكارم الأخلاق بحضور رئيس الأمر بالمعروف
أبرز المواد

المناطق - القصيم:

دشّن الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم في مكتبه بالإمارة اليوم، بحضور الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند ، حملة ” مكارم الأخلاق ” التي تنفذها الرئاسة.

واستمع الأمير فيصل، لشرحٍ من قبل الدكتور السند عن الحملة التي تأتي ضمن مسيرة الرئاسة العامة في إطلاق الحملات التوعوية لتحقيق رسالة الرئاسة وتحصيل أهدافها ومقاصدها الرامية لتعزيز الأخلاق الحسنة ومكانتها في الشريعة الإسلامية، من أَثناء تنفيذ عدد من البرامج التوعوية والتوجيهية، التي تُؤكد على أهمية الأخلاق الحسنة ومكانتها في الشريعة الإسلامية.

وأشاد أمير المنطقة عقب التدشين بدور الهيئة في التوعية والإرشاد ، مشيرًا إلى أهمية مثل هذه الحملات التي تستهدف تثبيت مكارم الأخلاق التي يتميز بها المجتمع السعودي منذ قديم الزمان، متمنياً للقائمين على الحملة التوفيق والسداد في أداء أعمالها وإيصال أهدافها للمجتمع.

جدير بالذكر أن الحملة تهدف إلى بيان أن كمال الدين بكمال الخلق، وتوضيح الصفات الخُلقية للرسول صلى الله عليه وسلم وصحابته الكرام والسلف من بعدهم، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ تهدف الحملة إلى التحذير من الأخلاق السيئة والدعوة الى الأخلاق والقيم الإسلامية ، وبيان القدوات الأخلاقية، وإبراز أثر الأخلاق الحسنة في تزكية النفوس.

حضر التدشين وكيل إمارة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان ، ومدير سَنَة فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف بالمنطقة الشيخ خالد بن حميد.

نشكرك لمتابعة "أمير القصيم يدشّن حملة مكارم الأخلاق بحضور رئيس الأمر بالمعروف
أبرز المواد" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على almnatiq وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : almnatiq