أخبار عاجلة
مدرب برايتون: صلاح لاعب من كوكب آخر -

الملكية الفكرية تنظم ورشة عمل لمناقشة تحديات القطاع الرياضي أبرز المواد

المناطق - الرياض

نظمت الهيئة الريـاض للملكية الفكرية، بالتعاون مع وزارة الرياضة، ورشة عمل بعنوان ” تحديات الملكية الفكرية في القطاع الرياضي”، موجهة للأندية الرياضية في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتهدف الورشة لمعرفة التحديات التي تواجه الأندية في حماية حقوق الملكية الفكرية والانتهاكات التي تقع على منتجاتهم ومناقشة أهمية حفظ حقوق الملكية الفكرية والبحث عن سبل التعاون في تقديم البلاغات والشكاوى على منتهكين العلامات التجارية، بالإضافة إلى إمكانية تزويد الهيئة بالرأي الفني عند القيام برصد وضبط المخالفات المتعلقة بالعلامات التجارية العائدة للأندية الرياضية.

وهذه الورشة تأتي في ظل جهود الهيئة في تعزيز احترام الملكية الفكرية في المجتمع الرياضي وخلق بيئة رياضية تحترم حقوق الملكية الفكرية بهدف بناء اقتصاد رياضي مزدهر.

 

 

نشكرك لمتابعة "الملكية الفكرية تنظم ورشة عمل لمناقشة تحديات القطاع الرياضي
أبرز المواد" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على almnatiq وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : almnatiq