أخبار عاجلة
وظائف شاغرة للجنسين في بلديات منطقة القصيم -
شاموسكا يعدد مكاسب الفوز على الطائي -

"التجارة" تشهر بصاحب منشأة تبيع إطارات مغشوشة

"التجارة" تشهر بصاحب منشأة تبيع إطارات مغشوشة
"التجارة" تشهر بصاحب منشأة تبيع إطارات مغشوشة

شهرت وزارة التجارة بمنشأة تختص في تجارة الإطارات بمدينة تبوك بعد صدور حكم قضائي نهائي يدين صاحب المنشأة والعامل المسؤول من جنسية أفغانية بمخالفة نظام مكافحة الغش التجاري وحيازة وعرض وبيع 421 إطار سيارة، مغشوشة ومنتهية الصلاحية، وهو ما يعد غَيْر مَأْلُوفة تستوجب العقوبة بالنظر لما تشكله من خطورة على سلامة مستخدميها.

وقامت بالنشر الوزارة الحكم القضائي الصادر من المحكمة الجزائية بتبوك متضمناً غرامة مالية وإغلاق المنشأة المخالفة لمدة شهر، ومصادرة وإتلاف الكميات المضبوطة، والتشهير من أَثناء كتـب منطوق الحكم في صحيفتين على نفقة المخالفين.

وتؤكد وزارة التجارة مواصلة ضبط مخالفات نظام مكافحة الغش التجاري واستكمال إِتْمام الإجراءات النظامية ضدهم بالنظر لما يترتب عليه من غش وخداع المستخدمين، حيث ينص النظام على فرض جَزَاءات تصل إلى السجن ثلاث أعوام، وغرامات مالية تصل إلى مليون ريال أو بهما معاً، والتشهير بالمخالفين على نفقتهم، وإبعاد العمالة المخالفة عن المملكة مع عدم السماح لهم بالعودة إليها للعمل.

وتحث "التجارة" عموم المستخدمين إلى التقدم ببلاغاتهم عن المنشآت المخالفة من أَثناء إِتْمام "بلاغ تجاري" على الرابط : https://mci.gov.sa/C-app أو عن طريق مركز البلاغات على الرقم 1900 أو الموقع الرسمي للوزارة على الإنترنت.

نشكرك لمتابعة ""التجارة" تشهر بصاحب منشأة تبيع إطارات مغشوشة" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبق وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : سبق