بالفيديو.. شاهد ما حدث لهذا اللص في متجر أمريكي

بالفيديو.. شاهد ما حدث لهذا اللص في متجر أمريكي
بالفيديو.. شاهد ما حدث لهذا اللص في متجر أمريكي

لو أدرك هذا اللص الأمريكي ما سيحدث له بعد ثوان، لن يقف أمام البائعين في متجر بنيويورك ملوحًا بيديه، ثم يتجرأ بعدها ويقفز فوق منضدة البيع، ليَسقط في شر أعماله، ويتعرض لعقاب مؤلم.

وحسب صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، حدثت هذه الواقعة حوالى الساعة 11:40 مساءً يوم السبت الماضي، والتقطتها كاميرا متجر دخان في حي ذا برونكس بنيويورك.

ويكشف الفيديو الذي التقطته كاميرا المراقبة، اللص الذي يرتدي سترة رمادية اللون، وهو يدخل المتجر ويطلب المال.

وحين يرفض البائعان، يصرخ فيهما ويلوح بيديه ويشتبك معهما، ثم يقفز فوق منضدة البيع إلى الجانب الآخر، وهنا لم يجد البائعان مفرًّا من ضربه، فتشجع أحدهما ولكمه في وجهه، وحين صار في الركن ضربه الآخر، ثم جذبه العاملان وأسقطاه أرضًا، وبعدها تعرض للضرب المبرح قبل أن يُفلت من بين أيديهما ويهرب.

وحسب الصحيفة، بثت شرطة واشنطـن فيديو الحادث، وصورةً للص، ورصدت مكافأة قدرها 3500 دولار لمن يُدلي بمعلومات تؤدي إلى اعتقاله.

نشكرك لمتابعة "بالفيديو.. شاهد ما حدث لهذا اللص في متجر أمريكي" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبق وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : سبق