أخبار عاجلة

والدة مبابي تفجر مفاجأة عن مستقبل نجلها مع فـرنسا سان جيرمان

والدة مبابي تفجر مفاجأة عن مستقبل نجلها مع فـرنسا سان جيرمان
والدة مبابي تفجر مفاجأة عن مستقبل نجلها مع فـرنسا سان جيرمان

بَيْنَت وَاِظْهَرْت فايزة العماري، والدة الْفَنَّانِ الفرنسي كيليان مبابي، لاعب بـاريس سان جيرمان الملقب باسم Paris Saint-Germain Football Club، تطورًا جديدًا بشأن مستقبل نجلها مع نادي العاصمة الفرنسية.

وانتشرت العديد من التقارير الصحفية التي تشير إلى أن مبابي اقترب من الرحيل عن صفوف بـاريس سان جيرمان الملقب باسم Paris Saint-Germain Football Club عقب نهاية الموسم الجاري إلى ريال مدريــد الملقب بأسم الفريق الملكي الإسباني.

وذكـر العماري، في تصريحات صحفية فرنسية، إن نجلها قد يستمر مع بـاريس سان جيرمان الملقب باسم Paris Saint-Germain Football Club الموسم القادم، ولن يرحل إلى أي فريق آخر.

وأضافت والدة الْفَنَّانِ الفرنسي أن هناك محادثات جري بينها وبين مسئولي النادي الباريسي الآن بشأن مستقبل نجلها، وتسير تلك المحادثات على ما يُرام.

وأكدت فايزة العماري، أن نجلها سيبذل قصارى جهده مع الفريق الباريسي أَثناء هذا الموسم مهما كان القرار سواء برحيله أو استمراره للفوز بدوري أبطال أوروبا.

نشكرك لمتابعة "والدة مبابي تفجر مفاجأة عن مستقبل نجلها مع فـرنسا سان جيرمان" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ajel.sa وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : ajel.sa