أخبار عاجلة

رينارد: جاهزون لمواجهة الغد الحاسمة.. وقوة اليابان تحفز دوافعنا للفوز أبرز المواد

رينارد: جاهزون لمواجهة الغد الحاسمة.. وقوة اليابان تحفز دوافعنا للفوز أبرز المواد
رينارد: جاهزون لمواجهة الغد الحاسمة.. وقوة اليابان تحفز دوافعنا للفوز
أبرز المواد

المناطق - الرياض:

ذكــر المدير الفني للمنتخب السعودي الأول للساحرة المستديرة “إيرفي رينارد” إن مواجهة الغد أمام اليابان حاسمة الأمر الذي يجعل الدافع أكبر نحو تجاوز هذه المواجهة في ظل الدعم الجماهيري.

وتـابع رينارد في المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم, استعدادات الأخضر من أجل مواجهة منتخب اليابان ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022، إن اليابان  من أفضل المنتخبات الآسيوية ويجب علينا أن نتعامل مع جميع الظروف بشكل مثالي يجعلنا في جاهزية كاملة لخوض جميع المباريات بنفس الأداء والدافعية.

وأفاد أن تصفيات كأس العالم تعتمد على النتائج في جميع المباريات وليس على نتيجة مباراة واحدة، لذلك الاستمرارية مهمة من أجل تحقيق الهدف.

وأكد لاعب المنتخب السعودي محمد كنو، أن اللقـاء تشكل أهمية كبيرة وسنلعبها بمثابة نهائي، لذا يجب علينا أن نكون بتركيز عال وانضباطية داخل أرضية الملعب.

نشكرك لمتابعة "رينارد: جاهزون لمواجهة الغد الحاسمة.. وقوة اليابان تحفز دوافعنا للفوز
أبرز المواد" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على almnatiq وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : almnatiq