أخبار عاجلة

الفروسية والصقارة العربية تبهر ضيوف 44 دولة بمعرض الإمـارات الدولي

الفروسية والصقارة العربية تبهر ضيوف 44 دولة بمعرض الإمـارات الدولي
الفروسية والصقارة العربية تبهر ضيوف 44 دولة بمعرض الإمـارات الدولي

اختتمت فعاليات الدورة الثامنة عشر من المعرض الدولي للصيد والفروسية في أبوظبي 2021 أَثناء الفترة من 27 سبتمبر 2021 حتى 3 أكتوبر 2021.

وشهد المعرض هذا العام حضورا غفيراً من محبي الأنشطة والرياضات التراثية وفي مُقدّمتها الصقارة والفروسية وقطاعاته الـ11 المتنوعة مع إِتْمام كافة الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس "كوفيد-19".

وشهد المعرض مشاركة الشركات المتخصصة والتي زاد عددها عن 680 شركة وعلامة تجارية من 44 دولة وخاصة دول مجلس التعاون الخليجي والدول العربية على مساحة تُعتبر الأضخم في تاريخ المعرض بما يُقارب 50 ألف متر مربع.

وضم المعرض العديد من الفعاليات التراثية والثقافية والتوعوية، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ استضافت أعمال الجمعية العمومية للاتحاد العالمي للصقارة والمحافظة على الطيور الجارحة المؤسسة العالمية التي تضم في عضويتها 110 ناديا ومؤسسة معنية برياضة الصيد بالصقور من أَثناء مشاركة 90 دولة بعضوية 100 ألف صقار حول العالم.

وأعلن الاتحاد انتخاب الأمين العام لنادي صقاري الإمارات ماجد علي المنصوري رئيساً للاتحاد العالمي للصقارة والمحافظة على الطيور الجارحة لمدة 3 أعوام جديدة تبدأ من 2022.

نشكرك لمتابعة "الفروسية والصقارة العربية تبهر ضيوف 44 دولة بمعرض الإمـارات الدولي" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبق وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : سبق