مقيمةٌ تَلِد 5 توائم.. و"مستشفيات دله" تتكفل بالرعاية الصحية بملي

مقيمةٌ تَلِد 5 توائم.. و"مستشفيات دله" تتكفل بالرعاية الصحية بملي
مقيمةٌ تَلِد 5 توائم.. و"مستشفيات دله" تتكفل بالرعاية الصحية بملي

برعاية وتنسيق من صندوق الوقف الصحي، تكفلت مستشفيات دله بتقديم الرعاية الطبية الفائقة، لمقيمةٍ حاملٍ في 5 توائم، مع تحمل تكلفة الولادة والحضانة كاملةً، والتي تجاوزت مليون ريال.

ونجح الفريق الطبي في فرع مستشفيات "دله" بحي نمار في الرياض، في إجراء عملية الولادة بنجاح، في ظل متابعة حثيثة للحالة من قِبَل صندوق الوقف الصحي.

من نـاحيته طمأن الطبيبُ المشرف على الفريق الطبي، والدَ التوائم؛ مؤكدًا أنهم مع والدتهم يتمتعون بحالة صحية جيدة ومستقرة، ويحظون بالعناية اللازمة.

جدير بالذكر أن صندوق الوقف الصحي هو كيان يهدف إلى تعزيز الصحة العامة للمجتمع من أَثناء تقديم حلول مستدامة ومؤثرة؛ تعزيزًا لمساهمة القطاع الخاص في التنمية الصحية، وفق رؤية المملكة 2030، وتمكينه من تقديم الدعم في الخدمات الصحية مشاركًا للقطاع الحكومي.

نشكرك لمتابعة "مقيمةٌ تَلِد 5 توائم.. و"مستشفيات دله" تتكفل بالرعاية الصحية بملي" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبق وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : سبق