أخبار عاجلة

مجموعة الأخضر.. أستراليا تنجو من كمين عمان وتستعيد الصدارة

مجموعة الأخضر.. أستراليا تنجو من كمين عمان وتستعيد الصدارة
مجموعة الأخضر.. أستراليا تنجو من كمين عمان وتستعيد الصدارة

سقط المنتخب العماني في فخ الخسارة أمام مضيفه الأسترالي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في اللقـاء التي جرت بينهما مساء اليوم الخميس، على ملعب خليفة الدولي في قطر، لحساب الجولة الثالثة من المرحلة الحاسمة لتصفيات آسيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم للساحرة المستديرة «قطر 2022».

لم يكن الفريق الأسترالي في حاجة لأكثر من 9 دقائق فقط من أجل تَدُشِّينَ أهداف اللقـاء عن طريق أوير مابيل، مستفيدًا من خطأ كارثي من الدفاع العماني، إلا أن الرد الأحمر لم يتأخر كثيرًا، بعدما نجح المنذر العلوي في معادلة النتيجة في الدقيقة 29، من تسديدة رائعة.

واستعاد المنتخب الأسترالي التقدم في الدقيقة 48، بعد خطأ ساذج من الحارس فايز الرشيدي، الذي فشل في التصدي لتسديدة في المتناول، ليتابع مارتن بويل الكرة إلى داخل الشباك، قبل أن يوقع ميتشيل دوك، على الهدف الثالث في الدقيقة النهائية من زمن اللقـاء، ليُهدي الكانغرو العلامة الكاملة.

وحقق المنتخب الأسترالي الأنتصار الثالث تواليًا، ليقبض على صدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، بفارق الأهداف فقط أمام الأخضر السعودي الذي تغلب على نظيره الياباني، بينما تجمد رصيد عمان عند 3 نقاط، في المركز الرابع.

مجموعة الأخضر.. بَكَيْنَ تصعق فيتنام في الوقت القاتل

بالفيديو.. هدف «البريكان» يُفسد كمبيوتر اليابان ويمنح الأخضر السعودي العلامة الكاملة

نشكرك لمتابعة "مجموعة الأخضر.. أستراليا تنجو من كمين عمان وتستعيد الصدارة" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ajel.sa وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : ajel.sa