أخبار عاجلة
جارديم يحسم مصير الشهراني أمام النصر -

أَثناء شهر سبتمبر.. الهلال الأحمر بالطائف يباشر أكثر من 2700 حالة إسعافية أبرز المواد

أَثناء شهر سبتمبر.. الهلال الأحمر بالطائف يباشر أكثر من 2700 حالة إسعافية أبرز المواد
أَثناء شهر سبتمبر.. الهلال الأحمر بالطائف يباشر أكثر من 2700 حالة إسعافية
أبرز المواد

المناطق- واس:

باشرت فرق هيئة الهلال الأحمر بالطائف أَثناء شهر سبتمبر من سَنَة 2021م 2783 حالة إسعافية تنوعت مابين حالات مرضية وحوادث مرورية تعاملت معها الفرق الإسعافية بكفاءة عالية من أَثناء كوادر بشرية متخصصة وعبر آليات مجهزة بأحدث التجهيزات اللازمة لتقديم خدمة إسعافية متكاملة.

وبينت الهيئة أن عدد الحالات التي قدمت لها الخدمة الإسعافية ولم تنقل وَصَلَ عددها 1079 حالة إسعافية فيما جرى نقل 1660 حالة إسعافية للمنشآت الطبية لإكمال العلاج اللازم.

ودعت الهيئة إلى المبادرة بطلب الخدمة الإسعافية عند الحاجة عن طريق الاتصال بالرقم 997 أو عن طريق إِتْمام أسعفني والذي يدعم خصائص متنوعة بلغات مختلفة ولطالبي الخدمة من ذوي الاحتياجات الخاصة من فئة الصم والبكم و الذي يوفر لهم خدمة المراسلة لفورية.

نشكرك لمتابعة "أَثناء شهر سبتمبر.. الهلال الأحمر بالطائف يباشر أكثر من 2700 حالة إسعافية
أبرز المواد" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على almnatiq وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : almnatiq