أخبار عاجلة
وظائف شاغرة في شركة الاتصالات السعودية -

مدرب اليابان: فقدان التركيز سبب خسارتنا أمام السعودية وسنقاتل للتأهل

مدرب اليابان: فقدان التركيز سبب خسارتنا أمام السعودية وسنقاتل للتأهل
مدرب اليابان: فقدان التركيز سبب خسارتنا أمام السعودية وسنقاتل للتأهل

بَيْنَ وَاِظْهَرْ هاجيمي موريياسو المدير الفني للمنتخب الياباني عن سبب خسارة محاربي الساموراي اليوم الخميس أمام المنتخب الوطني بهدف نظيف، في اللقـاء التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثالثة بتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم «قطر 2022».

ونجح الأخضر في الأنتصار على نظيره الياباني بهدف نظيف سجله فراس البريكان في الدقيقة 71 من عمر اللقـاء، بعد أن نجح في الاستفادة من خطأ الدفاع الياباني ليعلن التقدم للمنتخب الوطني.

وذكـر موريياسو في المؤتمر الصحفية عقب اللقـاء: «أعتقد أن سبب هزيمتنا اليوم أمام المنتخب السعودي، هو هبوط مستوانا في الشوط الثاني وفقدان التركيز».

وتـابع مدرب اليابان: «منذ بداية الشوط الثاني ونحن نرتكب بعض الأخطاء والمنتخب السعودي استغلها ونجح في تسجيل الهدف».

وأتم: «لم نفقد الأمل بعد وسنقاتل من أجل لحاق باقي المنتخبات، وتحقيق التأهل لكأس العالم».

نشكرك لمتابعة "مدرب اليابان: فقدان التركيز سبب خسارتنا أمام السعودية وسنقاتل للتأهل" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ajel.sa وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : ajel.sa