أخبار عاجلة

نيوم: تحقيق استدامة استهلاك الماء بنسبة 100بالمئة

نيوم: تحقيق استدامة استهلاك الماء بنسبة 100بالمئة
نيوم: تحقيق استدامة استهلاك الماء بنسبة 100بالمئة

صـرحت شركة نيوم، أنها تلتزم بتحويل مياه البحر إلى مياه عذبة، من أَثناء تصريف خالٍ من السوائل، وأنه لن يتم إعادة أي أملاح أو مياه مستعملة أو مياه أمطار إلى مياه البحر.

وأشارت نيوم– من أَثناء تويتر- إلى أنها تهدف إلى تحقيق مستوى صِفريّ للمخلفات التي سيُعاد استخدامها لأغراض أخرى؛ حيث أنها سوف تعيد لكل قطرة قيمتها، وتحقيق استدامة الاستهلاك بنسبة 100%.

وكشفت وبينـت نيوم، أنها تستخدم تقنيات خالية من الكربون بنسبة 100% للحصول على المياه العذبة النقية.

وفي غضون ذلك فقد أَنْبَأَت نيوم، في وقت سابق، أنها ستحدث ثورة في طرق الحصول على الماء باستخدام مفهوم «القبة الشمسية» وهي تقنية خضراء فائقة التطور، لتحويل مياه البحر إلى مياه عذبة تُستخدم للشرب والري وتشغيل المرافق وغيرها، دون هدر وبطريقة مستدامة بنسبة 100%.

 

 

اقرأ أيضا:

نشكرك لمتابعة "نيوم: تحقيق استدامة استهلاك الماء بنسبة 100بالمئة" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ajel.sa وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : ajel.sa