أخبار عاجلة
شاموسكا يعدد مكاسب الفوز على الطائي -
مدرب برايتون: صلاح لاعب من كوكب آخر -

البطولة الصغرى الثانية لقفز الحواجز تنطلق اليوم بمركز فروسية ينبع

البطولة الصغرى الثانية لقفز الحواجز تنطلق اليوم بمركز فروسية ينبع
البطولة الصغرى الثانية لقفز الحواجز تنطلق اليوم بمركز فروسية ينبع

تنطلق عصر اليوم الجمعة البطولة الوطنية الصغرى الثانية لقفز الحواجز 2021 ضمن برنامج بطولات الاتحاد السعودي للفروسية للعام الجاري والتي يستضيفها مركز الفروسية بمدينة ‎ينبع الصناعية، حيث تقام اليوم الجمعة و غدًا السبت بدًا من الساعة 5عصراً إلى الساعة 9 مساءً.

وزينت طرق مدينة ‎ينبع الصناعية بإعلانات البطولة الوطنية الصغرى لقفز الحواجز والتي يحتضنها مركز ‎الفروسية بينبع الصناعية أَثناء الفترة من 8-9 أكتوبر 2021م ‏وعلى مدى يومين.

وستكون الجماهير على موعد مع إجازة نهاية أسبوع رائعة بين تحدي الفرسان وجيادهم وبليفارد مصغر يحتوي بين جنباته مقاهٍ متخصصة وعربات طعام.

نشكرك لمتابعة "البطولة الصغرى الثانية لقفز الحواجز تنطلق اليوم بمركز فروسية ينبع" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبق وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : سبق