أخبار عاجلة
وظائف شاغرة في شركة الاتصالات السعودية -

رينارد: الفوز على اليابان لن يخدعنا.. وهذا سبب تجاهل العبود

رينارد: الفوز على اليابان لن يخدعنا.. وهذا سبب تجاهل العبود
رينارد: الفوز على اليابان لن يخدعنا.. وهذا سبب تجاهل العبود

أَبَانَ الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب السعودي، عن سعادته الكبيرة بالفوز على اليابان والحفاظ على نسق الانتصارات المتتالي في تصفيات كأس العالم، مشددًا على أن الأخضر طوى تلك الصفحة سريعًا من أجل التركيز على موقعة بَكَيْنَ.

وانتزع المنتخب الوطني أنتصـارًا غاليًا على حساب الساموراي الياباني، بهدف دون رد، في اللقـاء المثيرة التي جرت بينهما مساء أمس الخميس، على ملعب الجوهرة المشعة، لحساب الجولة الثالثة من المرحلة الحاسمة لتصفيات مونديال «قطر 2022».

ويحتل الأخضر المركز الثاني على سلم ترتيب المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط بعد مضى 6 جولات من عمر التصفيات، بفارق الأهداف فقط خلف أستراليا، فيما تجمد رصيد اليابان عند 3 نقاط ليبقي في المركز الرابع.

وشدد رينارد، في المؤتمر الصحفي عقب الأنتصار المثير على الضيف القادم من أرض الشمس المشرقة، أن الأخضر لن ينخدع بهذا الانتصار، أو يجعل الفريق ينام على وسادة وثيرة، على العكس غضونًا التركيز الآن منصب على موقعة بَكَيْنَ، من أجل المضي قدمًا نحو حجز تذكرة المونديال.

واعترف الفرنسي أن المنتخب لم يظهر بالشكل المطلوب في الشوط الأول، في ظل افتقاد الانضباط التكتيكي فوق الميدان، وترك السيطرة لصالح الضيوف في أغلب الفترات، قبل أن يتدخل لتصويب الأخطاء، وهو انعكس على المردود في النصف الثاني، حيث أصبحت المجموعة كتلة واحدة، أفسدت الأجواء على المنافس، وفتحت المرمى أمام تسجيل هدف الأنتصار.

ولفت مدرب الصقور إلى أن المنتخب يمتلك العديد من العناصر الرائعة في الوقت الحالي، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ أن قوة الفريق تزيد بطبيعة الحال مع استعادة الغيابات المؤثرة، بعودة سالم الدوسري وحسن تمبكتي ومحمد البريك، وعبدالله الحمدان، الأمر الذي يمنح الأخضر مرونة أكبر ويوسع رقعة الخيارات المتاحة.

وشدد على أن تحقيق العلامة الكاملة لا ينفى صعوبة مهمة الوصول إلى المونديال، خاصة أن المنتخب ينتظر 7 مواجهات حاسمة في مشوار التصفيات، ومن الضروري تجهيز اللاعبين بشكل جيد، لخوض مواجهات صعبة خارج الديار تحتاج إلى التركيز والثقة والعمل الجاد.

وأظهـر الفرنسي سبب تجاهل الاعتماد على الجناح عبدالرحمن العبود أمام اليابان، على الرغم من اعتبار البعض بأنه البديل المثالي للغائب سالم الدوسري، موضحًا أن جناح الاتحاد جديد على المجموعة، بسبب تسجيل الحضور الأول تحت إمرة رينارد، الأمر الذي يحتاج إلى مزيد من الوق للتجانس والانسجام مع المجموعة.

وختم رينارد تصريحات بالإشادة بالحارس المتألق محمد العويس، بعدما وقف صدًا منيعًا أمام هجمات الضيف الياباني، وكذلك الحال بالجناح المخضرم فهد المولد، الذي شكَّل أحد أضلاع مثلث الخبرة والتمرس فوق الميدان أمام الساموراي، فيما اعترف بتأثير غياب سالم الدوسري، الذي يمثل رقمًا صعبًا والمنتخب في حاجة في عودته سريعًا.

وحافظ الصقور على نسق الانتصارات بعدما أضافوا الساموراي إلى قائمة الضحايا بقدم البريكان؛ حيث قص شريط المرحلة الحاسمة بفوز مثير على فيتنام بثلاثية مقابل هدف، قبل أن تفوز على عمان خارج القواعد بهدف نظيف.

 

 

نشكرك لمتابعة "رينارد: الفوز على اليابان لن يخدعنا.. وهذا سبب تجاهل العبود" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ajel.sa وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : ajel.sa