أخبار عاجلة
جدول ترتيب دوري المحترفين بعد مباريات اليوم -

الحربي: أمطار غزيرة على عدة مناطق.. الجمعة والسبت

الحربي: أمطار غزيرة على عدة مناطق.. الجمعة والسبت
الحربي: أمطار غزيرة على عدة مناطق.. الجمعة والسبت

توقَّع المتخصص في الأرصاد بجامعة المؤسس، علي الحربي، هطول أمطار غزيرة اليوم الجمعة وغدًا السبت، على عدة مناطق بالمملكة.

وذكـر الحربي– من أَثناء تويتر- إن غزارة الأمطار متوقعة اليوم وغدا على جازان وعسير (جبال وتهم وسواحل)، وتمتد النشوءات الممطرة حتى جبال تهامة والباحة ومرتفعات ومنحدرات جبال الطائف.

كان المركز الوطني للأرصاد توقع في تقريره عن حالة الطقس، اليوم الجمعة، استمرار هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة مصحوبة برياح نشطة تؤدي إلى جريان السيول على مناطق نجران، جازان وعسير.

كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ يتوقع تكوّن السحب الرعدية الممطرة المصحوبة برياح نشطة على مرتفعات منطقتي الباحة ومكة المكرمة،  في حين تنشط الرياح السطحية نهارًا تحد من مدى الرؤية الأفقية على أجزاء من مناطق الجوف ، الحدود الشمالية والشرقية كذلك على الأجزاء الساحلية من منطقتي المدينة المنورة ومكة المكرمة.

اقرأ أيضا:

نشكرك لمتابعة "الحربي: أمطار غزيرة على عدة مناطق.. الجمعة والسبت" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ajel.sa وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : ajel.sa