أخبار عاجلة
لنـدن تسجل 44,932 إصابة جديدة بفيروس كورونا -
الحصيني: غدا أول الوسم.. أهم مواسم الأمطار -

أول رد رسمي من الحج والعمرة بشأن أنباء إتاحة أداء العمرة دون حجز مسبق أبرز المواد

أول رد رسمي من الحج والعمرة بشأن أنباء إتاحة أداء العمرة دون حجز مسبق أبرز المواد
أول رد رسمي من الحج والعمرة بشأن أنباء إتاحة أداء العمرة دون حجز مسبق
أبرز المواد

محررو المناطق:

بَيْنَت وَاِظْهَرْت وزارة الحج والعمرة، حقيقة ما تردد عن إتاحة أداء مناسك العمرة، بدءًا من غرة شهر ربيع الأول الجاري دون حجز مسبق، والاكتفاء بإظهار الحالة الصحية في إِتْمام “وكلنا”.

وقالت الوزارة، إن أداء مناسك العمرة والصلاة في المسجد الحرام، يستوجب استصدار تصاريح من أَثناء أحد التطبيقين “اعتمرنا” أو “توكلنا”، لافتة إلى أنه لا يمكن الدخول إلى المسجد الحرام من دون وجود تصاريح فعالة.

وأشارت وزارة الحج والعمرة، إلى أن التصاريح المتاحة من أَثناء التطبيقين الآن هي للعمرة والصلوات داخل المسجد الحرام فقط، متابعة: الفترة الفاصلة بين إصدار تصريح العمرة وإمكانية إصدار تصريح آخر هي 15 يوما، إذ يمكن الحجز مجددا لأداء العمرة بعد انتهاء الفترة المحددة”.

واختتمت الوزارة، بتأكيدها على أنه لا يمكن حجز الصلوات في المسجد الحرام لأكثر من يوم في نفس الوقت، ولكن يمكن الحجز ليوم آخر بعد انتهاء صلاحية التصاريح الحالية.

نشكرك لمتابعة "أول رد رسمي من الحج والعمرة بشأن أنباء إتاحة أداء العمرة دون حجز مسبق
أبرز المواد" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على almnatiq وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : almnatiq