أخبار عاجلة

فاضل النمر: الأندية السعودية لم تستطع الوصول للمراكز الأولى في سوبر غلوب أبرز المواد

فاضل النمر: الأندية السعودية لم تستطع الوصول للمراكز الأولى في سوبر غلوب أبرز المواد
فاضل النمر: الأندية السعودية لم تستطع الوصول للمراكز الأولى في سوبر غلوب
أبرز المواد

محررو المناطق:

ذكــر فاضل النمر، رئيس اتحاد كرة اليد، إن الأندية الريـاض لم تستطع الوصول إلى المراكز الأولى في بطولة العالم للأندية لكرة اليد، التي تستضيفها جدة، مشيرًا إلى كان يتمنى أن يتأهل أحد الأندية الريـاض إلى المربع الذهبي.

وتـابع النمر، في تصريحات تلفزيونية، الجمعة، أن اليوم قبل الأخير في البطولة، وغدًا السبت هو اليوم الختامي، ومباريات اليوم هو تحديد المراكز من الـ 5 إلى العاشر.

وتابع: “نادي النور والوحدة ينافسان من الخامس إلى الثامن، ما حالفهم الحظ إلى الوصول المربع الذهبي وتمنينا أن يتجاوز الأدوار الأولى.. برشلونــه الملقب بالبرسا والفريق الكتالوني يعتبر من الأندية الأبطال على مستوى العالم، ومشرح بقوة لتحقيق هذه النسخة أيضا”.

نشكرك لمتابعة "فاضل النمر: الأندية السعودية لم تستطع الوصول للمراكز الأولى في سوبر غلوب
أبرز المواد" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على almnatiq وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : almnatiq