أخبار عاجلة

"الصحة" تؤكد أهمية أخذ الجرعة الثانية من لقاح كورونا

"الصحة" تؤكد أهمية أخذ الجرعة الثانية من لقاح كورونا
"الصحة" تؤكد أهمية أخذ الجرعة الثانية من لقاح كورونا

أكدت وزارة الصحة أهمية أخذ الجرعة الثانية من لقاح كورونا والاستعجال بها؛ لكونها السبيل الوحيد بإذن الله من أجل مواجهة المتحورات، داعيةً إلى المبادرة بالتسجيل في إِتْمام "صحتي" أو إِتْمام "توكلنا"؛ للحصول على لقاح كورونا.

وفي نفس السياق، صـرحت "الصحة" إحصائية جديدة لمستجدات كورونا في المملكة أَثناء الـ24 ساعة السَّابِقَةُ تضمنت تسجيل 48 حالة مؤكدة، وتعافي 41 حالة، فيما وَصَلَ عدد الحالات الحرجة 138.

وبيّنت الإحصائية أن إجمالي عدد الإصابات في المملكة وَصَلَ 547.497 حالة، وبلغ عدد حالات التعافي 536.534 حالة.

وفيما يخص الوفيات فقد تم تسجيل 3 حالات، حيث وصل إجمالي عدد الوفيات في المملكة 8739 حالة "يرحمهم الله جميعاً".

ونصحت الجميع بالتواصل مع مركز 937 للاستشارات والاستفسارات على مدار الساعة، والحصول على المعلومات الصحية والخدمات ومعرفة مستجدات فيروس كورونا.

نشكرك لمتابعة ""الصحة" تؤكد أهمية أخذ الجرعة الثانية من لقاح كورونا" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبق وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : سبق