أخبار عاجلة

محمد عبدالجواد: الجيل الحالي للمنتخب لا يعد الأكثر موهبة.. وهذا سر التفوق (بالفيديو) الرياضة

محمد عبدالجواد: الجيل الحالي للمنتخب لا يعد الأكثر موهبة.. وهذا سر التفوق (بالفيديو) الرياضة
محمد عبدالجواد: الجيل الحالي للمنتخب لا يعد الأكثر موهبة.. وهذا سر التفوق (بالفيديو)
الرياضة

محررو المناطق

يرى لاعب المنتخب الوطني السابق محمد عبدالجواد، أن الجيل الحالي للمنتخب لا يعد الجيل الأكثر موهبة، لكن المدير الفني استطاع أن يخرج أفضل ما عند اللاعبين.

 

وذكـر عبدالجواد في مداخلة مع قناة “إم بي سي”، إن المنتخب يسير حتى الآن بشكل جيد في التصفيات وظهرت قوته أمام المنتخبات الكبيرة.

 

ولفت إلى أن النتائج التي تم تحقيقها جاءت من أَثناء التزام اللاعبين في ظل قوة شخصية المدرب وتنفيذ تعليماته بكل خطوط الملعب خاصة النواحي والواجبات الدفاعة المطلوبة من كل اللاعبين.

 

وحقق الأخضر، أنتصـارًا مهمًا على ضيفه الياباني بهدف دون رد، لحساب الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2022.

 

وسجل الهدف الوحيد فراس البريكان في الدقيقة 72، ليواصل الأخضر المضي قدمًا في مشوار التصفيات المونديالية، بالعلامة الكاملة رافعًا رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة.

 

نشكرك لمتابعة "محمد عبدالجواد: الجيل الحالي للمنتخب لا يعد الأكثر موهبة.. وهذا سر التفوق (بالفيديو)
الرياضة" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على almnatiq وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : almnatiq