أخبار عاجلة

الصحة: تدني الحالات الحرجة لمرضى كورونا بالمستشفيات لـ138

الصحة: تدني الحالات الحرجة لمرضى كورونا بالمستشفيات لـ138
الصحة: تدني الحالات الحرجة لمرضى كورونا بالمستشفيات لـ138

صـرحت وزارة الصحة، اليوم الجمعة، عن تسجيل انخفاض في أعداد الحالات الحرجة بالمستشفيات بسبب فيروس كورونا؛ حيث تم تسجيل 138 حالة، فيما تم أمس الخميس تسجيل 147 حالة، بانخفاض قدره  9 حالات.   

بَيْنَت وَاِظْهَرْت وزارة الصحة، اليوم، عن تسجيل  48 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد «كوفيد–19» بالمملكة، وتمَّ تسجيل 3 حالات وفاة جديدة، و41  حالة تعافٍ، أَثناء الـ24  ساعة السَّابِقَةُ.

يُأَبْلَغَ أن وزارة الصحة، أوْرَدَت في وقت سابق أن عدد جرعات لقاحات كورونا المعطاة في المملكة تخطت حاجز الـ43 مليون جرعة.

كان وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة، ذكــر يوم الثلاثاء الماضي –من أَثناء تويتر- إن الحصول على جرعتين من لقاح فيروس كورونا، مهم جدًا للحماية من المتحورات. مضيفا أن المواعيد متاحة في جميع مراكز اللقاحات حول المملكة.

اقرأ أيضا:

نشكرك لمتابعة "الصحة: تدني الحالات الحرجة لمرضى كورونا بالمستشفيات لـ138" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ajel.sa وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : ajel.sa