أخبار عاجلة

كريستيانو رونالدو لاعب الشهر في الدوري الإنكليزي.. أرتيتا ينال جا

كريستيانو رونالدو لاعب الشهر في الدوري الإنكليزي.. أرتيتا ينال جا
كريستيانو رونالدو لاعب الشهر في الدوري الإنكليزي.. أرتيتا ينال جا

اِنْتَصَرَ نجم مانشستر يونايتد، البرتغالي كريستيانو رونالدو، اليوم الجمعة بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي الممتاز عن شهر سبتمبر.

وتفوّق رونالدو، الذي أحرز ثلاثة أهداف في ثلاث مباريات بقميص الشياطين الحمر، على المصري محمد صلاح نجم ليفربول وكلّ من جواو كانسيلو لاعب مانشستر سيتي وآلان سان ماكسيمان من نيوكاسل يونايتد وإسماعيلا سار جناح واتفورد وأنطونيو روديغر مدافع تشيلسي.

وهي المرّة الخامسة التي يتوّج خلالها "الدون" بلقب هذه الجائزة، إذ سبق له إحرازها في نوفمبر 2006 وديسمبر 2006 ويناير 2008 ومارس 2008.

وعاد رونالدو (36 عاماً) إلى صفوف الـ"يونايتد" في فترة الانتقالات الصيفية النهائية بعد 12 عاماً من رَحِيلَةُ مَنْ للفريق الإنكليزي، إذ تقمّص ألوان ريال مدريــد الملقب بأسم الفريق الملكي الإسباني (2009-2018) ثمّ يوفنتوس الإيطالي (2018-2021).

ونال الإسباني ميكيل أرتيتا، مدرب أرسنال، جائزة أفضل مدرب عن شهر سبتمبر في الدوري الإنكليزي الممتاز اليوم الجمعة.


وقاد أرتيتا "المدفعجية" لتحقيق العلامة الكاملة في مبارياته الثلاث في شهر سبتمبر، إذ اِنْتَصَرَ الفريق على كل من نوريتش سيتي (1-0) وبيرنلي (1-0) وتوتنهام هوتسبير (3-1).

وتدارك أرتيتا (39 عاماً) البداية السيئة للفريق الإنكليزي العريق الذي لامس قاع الترتيب في البريميرليغ، إذ بات أرسنال يحتل المركز 11 برصيد 10 نقاط.

وهي المرة الأولى التي يحرز فيها الإسباني الجائزة المرموقة.

نشكرك لمتابعة "كريستيانو رونالدو لاعب الشهر في الدوري الإنكليزي.. أرتيتا ينال جا" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبق وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : سبق