أخبار عاجلة

أيقظوا "العملاق النائم".. مشجعو "نيوكاسل" متفائلون بالاستحواذ الس

أيقظوا "العملاق النائم".. مشجعو "نيوكاسل" متفائلون بالاستحواذ الس
أيقظوا "العملاق النائم".. مشجعو "نيوكاسل" متفائلون بالاستحواذ الس

يحلم مشجعو نادي نيوكاسل بمجد الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أن دفعت عملية الاستحواذ بقيادة صندوق الاستثمارات السعودي النادي إلى مصاف كبار الأندية في دوري الساحرة المستديرة الأقوى في العالم.

وتوافد آلاف المشجعين السعداء خارج ملعب سانت جيمس بارك، وأرجاء المدينة كافة، بعد إتمام عملية الاستحواذ بالكامل، وهم يهتفون "لقد استعدنا نادينا"، بحسب ما تنقل وكالة "فرانس برس" الدولية.

"العملاق النائم"

وأبدى المشجعون سعادتهم البالغة بالاستحواذ السعودي على ناديهم، وتفاؤلهم بما ينتظره من مستقبل، واصفين ذلك بأنه خطوة كبرى نحو استعادة مكانة الفريق، وإيقاظ "العملاق النائم"، وذكـر أحد المشجعين المبتهجين، ويُدعى جاستن كوان: "إنه شيء عظيم بالنسبة للمدينة.. إنه أمر رائع للغاية".

مضيفاً: "نحن في حاجة ماسة إلى ذلك، والنادي، والمدينة أيضاً. لقد تعرضنا للتهديد مرات عديدة في ظل المالك السابق. نحن عملاق نائم وقد حان الوقت. إنه جميل للنادي والمنطقة. الجميع سعداء".

كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ رحب لوك واتسون بالاستحواذ، الذي أنهى فترة حكم مايك آشلي، التي لا تحظى بشعبية والتي استمرت 14 عاماً، قائلاً: "أنا سعيد للغاية، إنه شيء لا يصدق. الآن لدينا شخص يريد الاستثمار في النادي ويأخذ النادي إلى مكان آخر".

وأَبَانَ المشجع المتحمس عن أمنياته في جلب الإدارة الجديدة لعدد من اللاعبين المميزين، بقوله: "أتمنى أن أراهم يستثمرون في مدرب لديه خبرة كبيرة، وعدد قليل من اللاعبين الجيدين في البداية".

ويمتلك نادي "نيوكاسل يونايتد" تاريخًا عريقًا، فقد تأسس سَنَة 1892 بدمج ناديي نيوكاسل إيست إند مع نيوكاسل وست إند، وهو سابع أكثر الأندية الإنجليزية تحقيقًا للبطولات، لكنه لم يفز بأي لقب كبير منذ سَنَة 1969، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ يحتل المركز 19 في الترتيب العام بعد مضى 7 جولات، إلا أن الإدارة الجديدة عازمة على تغيير ذلك الواقع.

وقالت أماندا ستافيلي، عضو مجلس الإدارة الْحَديثُ للنادي الإنجليزي، أن الملاك الجدد يريدون أن يصبح النادي متنافساً في Champions League في قادم الأعوام، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ يضعون نموذج مانشستر سيتي نصب أعينهم لتحويل النادي إلى قوة كبرى في عالم الساحرة المستديرة الإنجليزية والعالمية.

نشكرك لمتابعة "أيقظوا "العملاق النائم".. مشجعو "نيوكاسل" متفائلون بالاستحواذ الس" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبق وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : سبق