أخبار عاجلة
بنزيما يُعلق على ترشيحه للفوز بالكرة الذهبية -

"تراميزاني" خامس ضحايا إقالات المدربين.. و"دانييل راموس" يصل غدًا

"تراميزاني" خامس ضحايا إقالات المدربين.. و"دانييل راموس" يصل غدًا
"تراميزاني" خامس ضحايا إقالات المدربين.. و"دانييل راموس" يصل غدًا

انضم الإيطالي باولو تراميزاني إلى قائمة المدربين الأجانب المغادرين لمنافسات الدوري السعودي للمحترفين لهذا الموسم، ليكون بذلك خامس ضحايا الإقالة بعد مضى 7 جولات فقط على انطلاق المنافسات.

وسبق تعطيل عقد مدرب الفيصلي تراميزاني تعطيل عقود عدد من المدربين من قبل إدارات عدة أندية، البداية كانت بمدرب الاتحاد البرازيلي كاريلي، ثم مدرب التعاون البريطاني نيستور آل ما يسترو، تلاه مدرب الطائي التونسي محمد الكوكي، ثم جاء الدور على مدرب النصر البرازيلي مانو نونيز.

مِنْ نَاحِيَة أُخَرِيٍّ يصل مساء غد السبت إلى المملكة العربية الريـاض المدير الفني الْحَديثُ لنادي الفيصلي، البرتغالي "دانييل راموس" مع طاقمه المساعد؛ لبدء الإشراف على تمارين الفريق الأول للساحرة المستديرة.

وكانت إدارة النادي برئاسة الأستاذ فهد بن عبدالمحسن المدلج أنهت يوم أمس إجراءات التعاقد مع المدرب البرتغالي لمدة موسمين، خلفًا للمدرب المقال الإيطالي باولو تراميزاني.

ويملك المدرب البرتغالي سجلًّا جيدًا من أَثناء قيادة عدد من الأندية المميزة في بلاده، من بينها مارتيمو وتشافيس وريو آفي وبوافيتشا وسانتا كلارا.

نشكرك لمتابعة ""تراميزاني" خامس ضحايا إقالات المدربين.. و"دانييل راموس" يصل غدًا" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبق وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : سبق