أخبار عاجلة
غوميز vs السومة.. كلاسيكو من نوع آخر -
العمليات الأمنية ينبه لهطول أمطار على مكة -

وكيل الخارجية يعدد فوائد التسجيل الذاتي للخصائص الحيوية للحجاج والمعتمرين

وكيل الخارجية يعدد فوائد التسجيل الذاتي للخصائص الحيوية للحجاج والمعتمرين
وكيل الخارجية يعدد فوائد التسجيل الذاتي للخصائص الحيوية للحجاج والمعتمرين

شرح وكيل وزارة الخارجية الريـاض تميم الدوسري فوائد إِتْمام التسجيل الذاتي للخصائص الحيوية للحجاج والمعتمرين من أَثناء الهواتف الذكية.

وذكـر الدوسري، في تصريحات لقناة «العربية»، إن التطبيق يهدف إلى التسهيل على الحجاج والمعتمرين ويمكنهم من تسجيل خصائصهم الحيوية ذاتيًا دون الحاجة إلى الذهاب إلى سفارات المملكة العربية الريـاض أو مراكز التأشيرات بالدول، مشيرًا إلى أنه يخدم في مرحلته الأولى نحو 10 ملايين حاج ومعتمر تصل إلى 30 مليونًا بحلول سَنَة 2030.

وتـابع وكيل الخارجية أن المملكة هي الدولة الأولى التي اعتمدت هذا التطبيق، وبموجبه سوف يتم تسجيل كل ما يخص الخصائص الحيوية للجسم سواء بصمة العين أو اليد أو الوجه، ثم يستكمل بعدها عملية إصدار تأشيرات العمرة أو الحج.

«الحج والعمرة» تنفي السماح بأداء العمرة دون حجز مسبق ابتداء من ربيع الأول

نشكرك لمتابعة "وكيل الخارجية يعدد فوائد التسجيل الذاتي للخصائص الحيوية للحجاج والمعتمرين" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ajel.sa وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : ajel.sa