أخبار عاجلة

ستيفلي تصل لمقر نيوكاسل وتجتمع بطواقم النادي

ستيفلي تصل لمقر نيوكاسل وتجتمع بطواقم النادي
ستيفلي تصل لمقر نيوكاسل وتجتمع بطواقم النادي

وصلت أماندا ستيفلي عضو مجلس إدارة نيوكاسل يونايتد الجديدة إلى مَرْكَزّ النادي يوم الجمعة للقاء طواقم النادي بعد يوم من إعلان الاستحواذ على النادي الإنجليزي.

واستحوذت مجموعة استثمارية بقيادة صندوق الاستثمارات العامة يوم الخميس على 100% من نادي نيوكاسل، لتعلن إنهاء حقبة مايك أشلي المالك السابق التي امتدت 14 سَنَةًا.

وأعلن نادي نيوكاسل يوم الجمعة، وصول ستيفلي إلى النادي ولقاءها مختلف طواقم وأفراد النادي في وقت سابق من اليوم أَثناء قدومها إلى ملعب سانت جيمس براك.

وعقب إعلان استحواذ مجموعة استثمارية يقودها صندوق الاستثمارات العامة تم تعيين "أماندا ستافيلي"، الرئيس التنفيذي لشركة "PCP Capital Partners" كعضو في مجلس إدارة نادي نيوكاسل، بالإضافة إلى "جيمي روبن" الذي سيمثل شركة "RB Sports & Media".


وتشغل ستيفلي منصب الرئيس التنفيذي لمجموعة "بي سي بي كابيتال" أحد أطراف المجموعة الاستثمارية التي استحوذت على نادي نيوكاسل.

نشكرك لمتابعة "ستيفلي تصل لمقر نيوكاسل وتجتمع بطواقم النادي" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبق وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : سبق