أخبار عاجلة

"حصاد يوم".. توزيع 3 آلاف مظلة على المعتمرين والعاملين بالحرم

"حصاد يوم".. توزيع 3 آلاف مظلة على المعتمرين والعاملين بالحرم
"حصاد يوم".. توزيع 3 آلاف مظلة على المعتمرين والعاملين بالحرم

قامت وكالة الخدمات الاجتماعية والتطوعية في الحرمين، اليوم الجمعة، بتوزيع (3000) مظلة على المعتمرين في صحن المطاف والمصلين وعلى العاملين في المسجد الحرام، وذلك ضمن مبادرة "مظلتك بين يديك" أحد برامج حملة الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي التي أطلقتها بعنوان: "خدمة معتمرينا شرف لمنسوبينا" والتي تهدف إلى عدة مبادرات وبرامج لتوفير أرقى وأفضل الخدمات المقدمة لقاصدي بيت الله الحرام.

وتأتي مبادرة "مظلتك بين يديك" لحماية المعتمرين من حرارة الشمس أَثناء أدائهم الطواف والعاملين في خدمتهم من منسوبي ومنسوبات الرئاسة العامة وأبطال الأمن والصحة والمتطوعين داخل المسجد الحرام وساحاته.

ورَوَى وكيل الرئيس العام للخدمات الاجتماعية والتطوعية المهندس أمجد بن عائض الحازمي، أن المبادرات جاءت ضمن حزمة من المبادرات التي تقدمها الرئاسة العامة لقاصدي المسجد الحرام والهدف منها هو حماية المعتمرين والعاملين في المسجد الحرام من حرارة الشمس دفعا لإصابتهم بالإعياء والتعب وارتفاع درجات حرارة أجسادهم خاصة في ظل ظروف جائحة كورونا والإجراءات الاحترازية التي تطبقها الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي داخل المسجد الحرام.

وذكـر "الحازمي"، إن الحملة تسعى لتعزيز الخدمات المقدمة للمعتمرين والزوار؛ وذلك تحقيقاً لتطلعات ولاة الأمر -حفظهم الله - ومواكبة لرؤية المملكة (2030) ويطبق فيها أشد معايير الإجراءات الاحترازية، وأن الحملة تحظى باهتمام وتفاعل من جميع وكالات الرئاسة العامة لاستشعارهم بمسؤوليتهم العظيمة لخدمة ضيوف الرحمن وواجبهم تجاه وطنهم وقيادتهم.


كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ أكد وكيل الرئيس العام للخدمات الاجتماعية والتطوعية، أن هذه المبادرات والجهود تأتي بتوجيهات وحرص من الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس؛ لتقديم أفضل وأرقى الخدمات لقاصدي الحرمين الشريفين.

نشكرك لمتابعة ""حصاد يوم".. توزيع 3 آلاف مظلة على المعتمرين والعاملين بالحرم" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبق وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : سبق