أخبار عاجلة
بيدرو: سنقاتل أمام الهلال حتى النهاية -

الربّاعة ذكرى خرمي: نشكر قيادتنا الرشيدة على دعمها رياضة المرأة

الربّاعة ذكرى خرمي: نشكر قيادتنا الرشيدة على دعمها رياضة المرأة
الربّاعة ذكرى خرمي: نشكر قيادتنا الرشيدة على دعمها رياضة المرأة

قدّمت الربّاعة الريـاض ذكرى شوهان خرمي، المشاركة في بطولة العالم للشباب لرفع الاثقال المقامة في الوقت الحاليً في جدة أصالة عن نفسها ونيابة عن زميلاتها الرياضيّات، شكرهن للملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان حفظهم الله، ووزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل؛ لدعمهم اللامحدود لرياضة المرأة في الريـاض.

وقالت "خرمي" في مقطع فيديو نشره الاتحاد السعودي لرفع الاثقال من أَثناء حسابه بتوتير ‏تحت وسم ‫#أثقال_العالم_في_جدة: "نعد قيادتنا بأننا سنشرفهم ونرفع راية الوطن عالية خفّاقة في المحافل الدولية بإذن لله ونكون قدوات لغيرنا من الفتيات للانضمام لهذه الرياضات وخوض البطولات والمسابقات الرياضية".

كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ أَبَانَت الربّاعة الريـاض الشابة خرمي عن شكرها للاتحاد السعودي لرفع الأثقال على إتاحة الفرصة لهن؛ للمشاركة في خوض منافسات البطولة العالمية، رغم أنها المشاركة الأولى لهن، مؤكدة أن هذا مصدر فخر وشعور عظيم بالمسؤولية.

وقام بالنشر حساب اتحاد الأثقال صوراً من مشاركة الربّاعة الريـاض "ذكرى خرمي" في منافسات وزن 49 كجم أمس، هذا وتستمر بطولة العالم للشباب لرفع الأثقال التي انطلقت الاثنين الماضي في جدة حتى الـ12 من أكتوبر الجاري، من أَثناء مشاركة أكثر من 300 ربَّاع وربَّاعة، يمثلون 54 دولة.


ويمثل الريـاض في البطولة 13 ربَّاعًا وربَّاعة، هم: "محمد المرزوق، وحسن المرزوق، وعلي مجيد، وحسين الدحيلب، وأمجد الغانم، وجواد الشاخوري، وعبدالله الأحمد، وليث الباقر، ويوسف المدرهم، وجاسم الزوري، ورفيف مطلق، وذكرى خرمي، وليان القرشي.

نشكرك لمتابعة "الربّاعة ذكرى خرمي: نشكر قيادتنا الرشيدة على دعمها رياضة المرأة" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبق وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : سبق