أخبار عاجلة

الأخضر الأولمبي يتأهل لنصف نهائي غرب آسيا

الأخضر الأولمبي يتأهل لنصف نهائي غرب آسيا
الأخضر الأولمبي يتأهل لنصف نهائي غرب آسيا

حسم المنتخب السعودي الأولمبي تأهله إلى الدور نصف النهائي من بطولة غرب آسيا تحت 23 سَنَةًا؛ وذلك بعدما تغلب على شقيقه المنتخب البحريني بثلاثية نظيفة مساء اليوم على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام في ختام دور المجموعات من البطولة.

وتناوب على تسجيل ثلاثية الأخضر الأولمبي كل من حمد اليامي، وعبدالله رديف، ومحمد مران بالدقائق (الـ48-الـ54-الـ73) على التوالي.

يُأَبْلَغَ أن المنتخب السعودي تحت 23 سَنَةًا يأتي متصدرًا مجموعته "الثالثة" من بطولة كأس اتحاد غرب آسيا برصيد 6 نقاط من أنتصارين؛ إذ انتصر في مباراته الأولى على منتخب سوريا أمس الأول الأربعاء بنتيجة 2-0.

ودخل المدير الفني للمنتخب السعودي المواجهة بتشكيلة مؤلفة من: نواف العقيدي في حراسة المرمى. نواف بوشل، وليد الأحمد، خليفة الدوسري، مهند الشنقيطي، إبراهيم محنشي، حامد الغامدي، حسين العيسى، عبدالمحسن القحطاني وعبدالله رديف.

نشكرك لمتابعة "الأخضر الأولمبي يتأهل لنصف نهائي غرب آسيا" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبق وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : سبق