أخبار عاجلة

بمشاركة "بيريرا" و"سعد الناصر".. "الهلال" يُجري مرانًا قبل مواجهة

بمشاركة "بيريرا" و"سعد الناصر".. "الهلال" يُجري مرانًا قبل مواجهة
بمشاركة "بيريرا" و"سعد الناصر".. "الهلال" يُجري مرانًا قبل مواجهة

أجرى الفريق الأول للساحرة المستديرة بنادي الهلال مساء اليوم الجمعة، مراناً اعتيادياً؛ استعداداً من أجل مواجهة نظيره "التعاون" ودياً مساء يوم غد السبت، ضمن البرنامج الإعدادي لفترة التوقف الدولية لأيام الفيفا.

بدأ الجهاز الفني المران بتمرينات لياقية متنوعة، فرض خلالها مدير الجهاز الفني "ليوناردو جارديم" جملاً تكتيكية على جزء من الملعب، قبل أن يختتم "جارديم" المران بمناورة على جزء من الملعب.

وشارك المحترف البرازيلي "ماثيوس بيريرا" في جزء من التدريبات الجماعية، قبل أن يـؤدي مراناً لياقياً بالجري، فيما أدى "سعد الناصر" مراناً لياقياً باستخدام الكرة؛ وذلك ضمن برنامجه التأهيلي.

يشار أن مواجهة الهلال وضيفه التعاون ستبدأ عند الساعة السادسة والنصف مساءً وهي غير منقولة.

علي الجانب الأخر أدى الفريق الكروي الأول بنادي التعاون مساء اليوم تمارينه اليومية على ملعب النادي بقيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، حيث بدأت التمارين بتمرينات لياقية وتكتيكية، ثم فرض المدرب عدداً من التطبيقات اللياقية المكثفة، بعدها قسم "جوميز" لاعبيه إلى مجموعتين فرض معها مناورة على جزء من مساحة الملعب.

وفور نهاية التدريبات غادرت بعثة الفريق إلى مدينة الرياض استعداداً من أجل مواجهة الهلال على ملعبه بمقر النادي.

نشكرك لمتابعة "بمشاركة "بيريرا" و"سعد الناصر".. "الهلال" يُجري مرانًا قبل مواجهة" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبق وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : سبق