أخبار عاجلة
جارديم يحسم مصير الشهراني أمام النصر -

"الأخضر" يستأنف برنامجه الإعدادي تأهبًا لملاقاة الصين

"الأخضر" يستأنف برنامجه الإعدادي تأهبًا لملاقاة الصين
"الأخضر" يستأنف برنامجه الإعدادي تأهبًا لملاقاة الصين

استأنف المنتخب السعودي الأول اليوم الجمعة برنامجه الإعدادي في المعسكر المقام حاليًا في محافظة جدة. ويستعد "الأخضر" من أجل مواجهة منتخب بَكَيْنَ يوم الثلاثاء القادم ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022.

واكتفى المدير الفني "إيرفي رينارد" بحصة استشفائية في مَرْكَز معسكر الأخضر.

على صعيد متصل، منح المدير الفني لاعبي الأخضر فترة حرة بعد نهاية التدريب، على أن يكون التجمع مساء اليوم في مَرْكَز المعسكر. وسيخضع لاعبو الأخضر لفحص فيروس كوفيد-19 إِتْمامًا للبروتوكول الطبي.

ويواصل "الأخضر" تدريباته يوم غد السبت عند الساعة السابعة والنصف مساء على "الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية"، وذلك في حصة تدريبية مفتوحة أمام وسائل الإعلام في أول ربع ساعة.

نشكرك لمتابعة ""الأخضر" يستأنف برنامجه الإعدادي تأهبًا لملاقاة الصين" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبق وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : سبق