أخبار عاجلة
غوميز vs السومة.. كلاسيكو من نوع آخر -
العمليات الأمنية ينبه لهطول أمطار على مكة -

نجاة شاب من حادث سقوط صخرة وهو نائم داخل غرفته بالليث

نجاة شاب من حادث سقوط صخرة وهو نائم داخل غرفته بالليث
نجاة شاب من حادث سقوط صخرة وهو نائم داخل غرفته بالليث

نجا شاب أمس إثر سقوط صخرة داخل غرفته وهو نائم بمركز بني يزيد شرقي محافظة الليث، ولم يصب بأذى؛ إذ استقرت الصخرة على مقربة منه بعد أن هوت من مكان مرتفع مخترقة جدار الغرفة.

وبحسب المعلومات التي رواها والد الشاب "رزيق اليزيدي" لـ"سبق" فإن ابنه "بلال" (19 سَنَةًا) استيقظ أمس ظهرًا على صوت الصخرة التي اخترقت جدار غرفته؛ لتستقر بمقربة منه، بعد أن هوت من مكان مرتفع مُطل على منزلهم الكائن بمركز بني يزيد.

وأكد أن العناية الإلهية أنقذت الأسرة من كارثة محققة؛ إذ إن آثار الصخرة والدمار الذي تركته يوضح الخطر المحدق بهم في المنزل الواقع بين الصخور، الذي وصفه بالمنزل غير الآمن.

وطالب المواطن "اليزيدي"، الذي يعمل حارسًا في إحدى المدارس، بتدخُّل الجهات المختصة، وإزالة الضرر على وجه السرعة، ومد يد العون له من قِبل جمعية بني يزيد وأصحاب الأيادي البيضاء لاستبدال منزله بآخر أكثر أمانًا له ولأسرته.

وتشير المعلومات إلى أن المواطن المتضرر لم يُبلِّغ الجهات المختصة عن الحادثة بسبب تزامنها مع انشغال الأسرة بإقامة عزاء لوفاة أحد أقربائهم في حادث مروري أليم قبل يومين. وفي المقابل، ينتظر أن تتدخل جمعية مركز بني يزيد لدورها الإنساني في مثل هذه الحالات، خاصة أن المتضرر أحد المستفيدين منها.

نشكرك لمتابعة "نجاة شاب من حادث سقوط صخرة وهو نائم داخل غرفته بالليث" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبق وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : سبق