أخبار عاجلة
جارديم يحسم مصير الشهراني أمام النصر -

تصرف لأحد عناصر حرس الحدود يبنـي به وزيران.. ماذا حدث؟

تصرف لأحد عناصر حرس الحدود يبنـي به وزيران.. ماذا حدث؟
تصرف لأحد عناصر حرس الحدود يبنـي به وزيران.. ماذا حدث؟

أنقذ أحد أفراد حرس الحدود سلحفاة بحرية عالقة، وساعدها في العودة إلى بيئتها الطبيعية على سواحل المملكة، وعيًا منه بأهمية حمايتها.

من نـاحيته، مَدَحَ وزير الثقافة ومحافظ الهيئة الملكية لمحافظة العلا بدر بن عبدالله بن فرحان آل سعود، بتصرف أحد أفراد حرس الحدود.

وذكـر وزير الثقافة في تغريدة من أَثناء حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مشيدًا بتصرف فرد حرس الحدود: فعل بسيط وأثرٌ كبير، سلمت يداك.

مِنْ ناحيتة، علق وزير الداخلية عبدالعزيز بن سعود بن نايف، على تصرف أحد عناصر حرس الحدود والذي مَدَحَ به وزير الثقافة قائلا: قواهم الله (..) هذا واجبهم وواجبنا جميعاً».

نشكرك لمتابعة "تصرف لأحد عناصر حرس الحدود يبنـي به وزيران.. ماذا حدث؟" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ajel.sa وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : ajel.sa