أخبار عاجلة

القصبي يلتقي مواطنين يتدربان في أكبر مراكز الأبحاث الأوروبية بالسويد منوعات

القصبي يلتقي مواطنين يتدربان في أكبر مراكز الأبحاث الأوروبية بالسويد منوعات
القصبي يلتقي مواطنين يتدربان في أكبر مراكز الأبحاث الأوروبية بالسويد
منوعات

التقى معالي وزير التجارة الدكتور ماجد عبدالله القصبي اليوم أثناء زيارته لمستشفى جامعة كارولينسكا في مدينة سولنا (Solna) بمملكة السويد طالب وطالبة سعوديين يواصلون تدريبهم في مجال الطب في أحد أكبر مراكز الأبحاث الأوروبية.

وأثنى القصبي على حرص شباب وشابات الوطن على تطوير إمكانياتهم وتفانيهم لخدمة بلادهم من أَثناء التسلح بالعلم والمعرفة، وتجسيدهم للصورة الإيجابية عن المملكة وحضورهم المشرف في كافة الميادين.

والتقى معاليه الطالب خالد المانع والطالبة رشا الجليفي أثناء زيارته لمستشفى جامعة كارولينسكا الذي يعد الأكبر في مملكة السويد، ويتبع لمعهد كارولينسكا، وهو من أهم مراكز الأبحاث الطبية في أوروبا، وواحد من جامعات الطب الأساسية في العالم، وتتمثل مهمته في البحث والتعليم لمساعدة وتطوير صحة الإنسان.

نشكرك لمتابعة "القصبي يلتقي مواطنين يتدربان في أكبر مراكز الأبحاث الأوروبية بالسويد
منوعات" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على almnatiq وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : almnatiq