أخبار عاجلة

النصر يودِّع محترفه البرازيلي بيتروس

النصر يودِّع محترفه البرازيلي بيتروس
النصر يودِّع محترفه البرازيلي بيتروس

ودَّعت إدارة نادي النصر محترف الفريق البرازيلي بيتروس، الذي تم إسقاطه من كشوفات الفريق العاصمي أَثناء سوق الانتقالات الصيفية السَّابِقَةُ.

وقام بالنشر

من أَثناء "تويتر" مقطع فيديو، يستذكر فيه أَفْضُلُ لحظات اللاعب مع الفريق، أرفقه بتعليق: "بالحب والوفاء والإخلاص ‏سجَّـل اسمه في قائمة نجوم ‫النصر الذهبيين.. نجـم خلوق، ومحارب عاشق.. لن ننساك".

وكان النصر قد أسقط بيتروس رسميًّا من كشوفاته في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفية بعد التعاقد مع مواطنه أنيسلموا قادمًا من صفوف فريق الوحدة، إلا أن نادي النصر لم يبثّ خبر رحيل اللاعب أو شكره إلا بعد 38 يومًا من إغلاق سوق الانتقالات.

ووقّع بيتروس في صفوف فريق النصر صيف 2018 قادمًا من ساو باولو البرازيلي. وشارك لاعب خط الوسط مع فريقه النصر مطلع الموسم الْحَديثُ قبل إعلان رحيل اللاعب.

نشكرك لمتابعة "النصر يودِّع محترفه البرازيلي بيتروس" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبق وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : سبق