أخبار عاجلة

"السرحاني" لـ"سبق": هذه نِسَب السفلتة بمشاريع تبوك ومواعيد انتهائ

"السرحاني" لـ"سبق": هذه نِسَب السفلتة بمشاريع تبوك ومواعيد انتهائ
"السرحاني" لـ"سبق": هذه نِسَب السفلتة بمشاريع تبوك ومواعيد انتهائ

أكد مراد السرحاني، المتحدث الرسمي لأمانة تبوك، لـ"سبق" أن الأمانة تقوم بأعمال السفلتة حسب الأولويات، والكثافة السكانية الموجودة في الأحياء، وحسب الإمكانيات المتاحة في المشاريع القائمة.

واستعرض السرحاني لـ"سبق" نِسَب الإنجاز في أعمال السفلتة بالأحياء، وذكـر: اكتملت بنسبة 100 % في حي البوادي وحي اليرموك.

وبين وأظهـــر أن حي الأخضر تمت سفلتته بنسبة 93%، ومن المتوقع أن يتم الانتهاء منه في 1-2022م، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ أن حي النظيم مسفلت بنسبة 97%، ومن المتوقع أن يتم الانتهاء منه في 1-2022م.

وتـابع السرحاني بأن حي الصفا مسفلت بنسبة 55%، ومن المتوقع أن يتم الانتهاء منه في 10-2022م. أما حي الشفا فقد تمت سفلتته بنسبة 55%، ومن المتوقع أن يتم الانتهاء منه في 10-2022م.

وأشار إلى أن الأحياء الواقعة شمال جامعة تبوك، مثل حي النخيل، يجري فيه أعمال الردم والتسوية كمرحلة أولى، وسوف يتم السفلتة بالمرحلة الثانية وفق الاعتمادات المالية لعام 2022. موضحًا أن حي التعاون مدرج ضمن الخطة المستقبلية وفق الميزانية المعتمدة لعام 2022م. أما حي غرناطة فمدرج ضمن الخطة المستقبلية وفق الميزانية المعتمدة لعام 2022م.

نشكرك لمتابعة ""السرحاني" لـ"سبق": هذه نِسَب السفلتة بمشاريع تبوك ومواعيد انتهائ" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبق وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : سبق