أخبار عاجلة
زلزال بقوة 6.5 درجة يضرب شمال شرقي تايوان -
فوضى وعدم وعي -

مصر تعلن رفع أسعار الوقود بدءًا من الجمعة

مصر تعلن رفع أسعار الوقود بدءًا من الجمعة
مصر تعلن رفع أسعار الوقود بدءًا من الجمعة

صـرحت وزارة البترول والثروة المعدنية في مصر زيادة أسعار البنزين والسولار 25 قرشًا، وذلك اعتبارًا من صباح اليوم الجمعة، على أن يتم بدء العمل بالأسعار الجديدة يوم الجمعة 8 أكتوبر.

وجاءت تعديل سعر بيع منتجات البنزين بأنواعه الثلاثة اعتبارًا من الساعة التاسعة صباحًا كالآتي: 7 جنيهات للتر البنزين 80، و8.25 جنيه للتر البنزين 92، و9.25 جنيه للتر البنزين 95، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ جاءت زيادة السولار 25 قرشًا، ليصل 7 جنيهات.

فيما تم تحديد سعر بيع المتر المكعب مـن الغاز الطبيعي المضغوط المستخدم كوقود للسيارات بمحطة التموين 375 قرشًا بالمواصفات العادية، شاملًا رسم الدمغة النوعي طبقًا للقوانين الصادرة في هذا الشأن.

كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ تم تحديد سعر بيع الطن من المازوت بالمواصفات العادية بسعر 4200 جنيه لكل طن تسليم لمستودعات التوزيع لصناعات قمائن الطوب والإسمنت وباقي القطاعات والجهات والاستخدامات الأخرى.

الدفاع الجوي السعودي يعترض ويدمر مسيرة مفخخة ثانية أطلقت نحو خميس مشيط

نشكرك لمتابعة "مصر تعلن رفع أسعار الوقود بدءًا من الجمعة" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ajel.sa وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : ajel.sa