أخبار عاجلة
وظائف شاغرة للجنسين في بلديات منطقة القصيم -
شاموسكا يعدد مكاسب الفوز على الطائي -

مدرب أستراليا يُعلق على ملعب مباراته أمام السعودية

مدرب أستراليا يُعلق على ملعب مباراته أمام السعودية
مدرب أستراليا يُعلق على ملعب مباراته أمام السعودية

من أَثناء جراهام أرنولد، المدير الفني لمنتخب أستراليا، عن حزنه الشديد بسبب نقل مبارياته خارج سيدني نظرًا للقيود المفروضة من أجل مواجهة تداعيات فيروس كورونا.

وذكـر أرنولد في تصريحات صحفية: «مواجهة اليابان ستكون هذه اللقـاء العاشرة على التوالي للكانجارو خارج الديار، بسبب إجراءات الحجر الصحي الصارمة، التي تفرضها أستراليا على القادمين اليها».

وتـابع: «أتوقع خوض مباراة الريـاض في سيدني، وعودة الفريق إلى حياته الطبيعية.. توليت مسؤولية أستراليا في 21 مباراة، خضت منها 19 خارج الديا».

ويحتل المنتخب الأسترالي قمة ترتيب المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال 2022، برصيد 9 نقاط وبفارق الأهداف عن المنتخب السعودي صاحب العلامة الكاملة.

يُأَبْلَغَ أن  آخر مباراة لعبها المنتخب الأسترالي على أرضه كانت قبل نحو عامين؛ حين تمكن من تحقيق الأنتصار على فريق ضيفه نيبال بخماسية دون رد، في إطار منافسات تصفيات كأس العالم 2022.

اقرأ ايضًا:

الأخضر يرفع استعداده من أجل مواجهة بَكَيْنَ.. ورينارد يتحدث للإعلام اليوم

نشكرك لمتابعة "مدرب أستراليا يُعلق على ملعب مباراته أمام السعودية" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ajel.sa وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : ajel.sa