اليوم.. التعاون والطائي يختتمان الجولة السابعة من الدوري السعودي

اليوم.. التعاون والطائي يختتمان الجولة السابعة من الدوري السعودي
اليوم.. التعاون والطائي يختتمان الجولة السابعة من الدوري السعودي

تختتم منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، بإقامة مباراة واحدة تجمع فريقي التعاون والطائي في السادسة والنصف مساء اليوم السبت، في إِجْتِماع يقام على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة.

الفريقان يدخلان إِجْتِماع اليوم وهما في موقف صعب، خاصة التعاون الذي يقبع في المركز الأخير برصيد ثلاث نقاط، بينما يملك الطائي أربع نقاط في المركز الرابع عشر، ما يعني أنهما يتواجدان في دائرة الفرق المهددة بالهبوط، وهو وضع لا يناسب التعاون بأي حال من الأحوال، خاصّة أنه اعتاد التواجد في المربع الذهبي لجدول الدوري السعودي.

وخاض التعاون ستّ مباريات هذا الموسم لم يحقّق الأنتصار في أي منها مكتفيًا بالتعادل في ثلاث مباريات، وسجل لاعبوه عشرة أهداف لكن شباك «السكري» تلقت 15 هدفا ما يشير بوضوح إلى أن مشكلة الفريق دفاعية بالمقام الأول.

فيما لعب الطائي خمس مباريات اِنْتَصَرَ في واحدة وتعادل في مثلها، وخسر ثلاث مباريات، وقد سجل لاعبوه خمسة أهداف وتلقت شباكه سبعة أهداف.

اقرأ أيضا

نشكرك لمتابعة "اليوم.. التعاون والطائي يختتمان الجولة السابعة من الدوري السعودي" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ajel.sa وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : ajel.sa