أخبار عاجلة

طاقم حكام سعودي يدير لقاء التعاون والطائي بالدوري السعودي

طاقم حكام سعودي يدير لقاء التعاون والطائي بالدوري السعودي
طاقم حكام سعودي يدير لقاء التعاون والطائي بالدوري السعودي

أسندت لجنة الحكام بالاتحاد السعودي للساحرة المستديرة مهمة إدارة مباراة التعاون والطائي التي سوف تقام مساء اليوم السبت، في ختام الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين، إلى الحكم السعودي محمد القرني.

وسيقود محمد القرني طاقم تحكيم سعودي بالكامل مكون من المساعدين فيصل القحطاني ومفرج الحسن، فيما سوف يكون عبدالله العويدان حكمًا رابعًا، بينما سيتولى عبدالله الحربي ومحمد وزي مسئولية إدارة تقنية حكم الفيديو المساعد «VAR».

ويلتقي فريقا التعاون والطائي في إِجْتِماع صعب على الفريقين نظرًا؛ لأن كلًا منهما يقبع ضمن دائرة الفرق المهددة بالهبوط، حيث يتواجد التعاون في المركز الأخير برصيد ثلاث نقاط، بينما يتواجد الطائي في المركز الرابع عشر برصيد أربع نقاط.

   

نشكرك لمتابعة "طاقم حكام سعودي يدير لقاء التعاون والطائي بالدوري السعودي" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ajel.sa وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : ajel.sa