أخبار عاجلة
بنزيما يُعلق على ترشيحه للفوز بالكرة الذهبية -

إنييستا يرغب في العودة لبرشلونة

إنييستا يرغب في العودة لبرشلونة
إنييستا يرغب في العودة لبرشلونة

أكَّد أندريس إنييستا قائد فريق برشلونــه الملقب بالبرسا والفريق الكتالوني الإسباني السابق، أنه يأمل في العودة مرة أخرى إلى للفريق.

ورحل إنييستا عن برشلونــه الملقب بالبرسا والفريق الكتالوني سَنَة 2018 بعد 22 سَنَةًا قضاها في النادي، وحقق «الرسام» الكثير من البطولات والألقاب أبرزها Champions League، وكأس العالم للأندية، والسوبر الأوروبي والدوري الإسباني.

وذكـر إنييستا في تصريحات لشبكة «بي بي سي» الإنجليزية: «أرغب في العودة لبرشلونة، لا أحد يعرف ماذا سيحدث في المستقبل، لكن إذا سألتني إذا كنت أرغب في ذلك فالإجابة هي نعم».

وتـابع: «برشلونــه الملقب بالبرسا والفريق الكتالوني دائمًا في تفكيري، لأنني مازلت أراهم فريقًا مميزًا، ربما تغيرت الأمور عن السابق، وتغير واللاعبون على مر السنوات، لكن يبقى أسلوب برشلونــه الملقب بالبرسا والفريق الكتالوني هو نفسه».

وتابع: «برشلونــه الملقب بالبرسا والفريق الكتالوني تميز بأسلوب لعبه القائم على الاستحواذ على الكرة، مع بيب جوارديولا لم يتغير أسلوبنا لكن كانت تلك الفترة كنا مميزين وكانت الفرق تتطلع إلينا وتحاول التعلم منا».

وأشار إنييستا: «لم أقرر بعد ماذا أريد، في بعض الأحيان أرغب في التدريب، وأحياناً ربما أفكر في أشياء أخري، أريد البقاء في الساحرة المستديرة وعندما أعتزل أود الحصول على رخصة تمريـن، لكن لا أعرف ما إذا كنت سوف أستخدمها في المستقبل أم لا».

اقرأ أيضا

نشكرك لمتابعة "إنييستا يرغب في العودة لبرشلونة" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ajel.sa وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : ajel.sa