أخبار عاجلة

التعادل يحسم لقاء آرسنال وبرايتون في الدوري الإنجليزي

التعادل يحسم لقاء آرسنال وبرايتون في الدوري الإنجليزي
التعادل يحسم لقاء آرسنال وبرايتون في الدوري الإنجليزي

حسم التعادل السلبي مواجهة آرسنال أمام مضيفه برايتون، وذلك في اللقـاء التي جمعت الفريقين مساء السبت على أرضية ملعب فالمر، في إطار مُنافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ودخل برايتون اللقاء بتشكيل مُكون من: سانشيز - كوكوريلا - دانك - موباي - تروسارد - جروس - لالانا - مودير - دافي - بيرن - فيلتمان.

بينما اختار أرتيتا التشكيل التالي: رامسدال - تومياسو - بن وايت - جابرييل - تيرني - بارتي - لوكونجا - ساكا - سميت روي - أوديجارد - أوباميانج.

اللقـاء بدأت سريعة من جانب أصحاب الأرض، حيث أظهر لاعبيه بعض الروح والحماس بسبب دعم الجماهير الضَّخْمُ وَالشَّاسِعُ، وكاد لياندرو تروسارد أن يُسجل هدف التقدم للفريق لكن لمـع الحارس آرون رامسدالي منعه من ذلك.

في الشوط الثاني أجرى ميكل أرتيتا المدير الفني لآرسنال عدة تغييرات، حيث تم إشراك نيكولاس بيبي والكسندر لاكازيت بدلاً من مارتن اوديجارد والنجم الدولي الجابون بيير أوباميانج غير الموفق في هذه اللقـاء.

ورغم المحاولات المتكررة، لم يتمكن الفريقان من هز الشباك طيلة اللقـاء المهمة بالنسبة للطرفين.

بهذه النتيجة يرفع آرسنال رصيده للنقطة العاشرة محتلاً المركز التاسع بجدول ترتيب البريميرليج، بينما يجنـي برايتون النقطة الرابعة عشر في المركز الخامس.

«رجل المستحيل» بيدرو مانويل.. ماذا نعرف عن مدرب النصر الْحَديثُ؟

نشكرك لمتابعة "التعادل يحسم لقاء آرسنال وبرايتون في الدوري الإنجليزي" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ajel.sa وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : ajel.sa