أخبار عاجلة
مصادر: المولد يرغب في الانتقال للهلال أو النصر -

عضو شرف بنادي النصر يحسم الجدل حول رحيل تاليسكا

عضو شرف بنادي النصر يحسم الجدل حول رحيل تاليسكا
عضو شرف بنادي النصر يحسم الجدل حول رحيل تاليسكا

نفى طلال عبدالله الرشيد، عضو شرف نادي النصر، المشرف على فريق الكرة بالنادي، صحة ما تردد مؤخرًا بشأن رغبة البرازيلي أندرسون تاليسكا في الرحيلوفسخ عقده.

وذكـر الرشيد في «تغريدة» نشرها على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، إنَّ الإشاعة التي تمّ تداولها مؤخرًا بشأن رغبة تاليسكا في الرحيل عن النصر، ما هي إلا كذب ولا أساس لها من الصحة.

ونبّه عضو شرف النصر جماهير النادي من أن الفترة الْمُقْبِلَةُ ستشهد ترويجًا للعديد من الإشاعات غير الصحيحة بشأن النادي ولاعبيه، مطالبًا الجماهير بعدم التفات إليها.

جاءت تغريدة طلال عبدالله الرشيد ردا على ما تردد مؤخرا من أن تاليسكا يريد فسخ عقده مع النصر وأنه يريد الرحيل لعدم شعوره بالراحة في النادي.

وفي غضون ذلك فقد أَنْبَأَت تقارير برازيلية أن تاليسكا يشعر بالغضب من إدارة النصر لعدم قيامها بتنفيذ مطالبه على الرغم من أنه حَصَّل وعودا بتنفيذ ما يريد.

علي الجانب الأخر، ذكــر موقع «باهيا نوتيسياس» البرازيلي، إن ما تردّد بهذا الخصوص غير صحيح، وأن تاليسكا يشعر بالراحة الشديدة داخل وخارج النصر، وأنه بدأ يعتاد على الحياة في الريـاض ولا يوجد سبب يدفعه إلى مغادرة النادي وعدم استكمال عقده.

ونقل الموقع عن جيوفاني سويرو مدير الصور الرياضية لتاليسكا قوله: إن اللاعب لن يرَحَلَ النصر، وأنه لا يفكر في العودة إلى البرازيل في هذه المرحلة.

اقرأ أيضا

نشكرك لمتابعة "عضو شرف بنادي النصر يحسم الجدل حول رحيل تاليسكا" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ajel.sa وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : ajel.sa