أخبار عاجلة

خلاف جديد بين حمد الله والنصر.. تلميحات وتصريحات مثيرة

خلاف جديد بين حمد الله والنصر.. تلميحات وتصريحات مثيرة
خلاف جديد بين حمد الله والنصر.. تلميحات وتصريحات مثيرة

أبدى عبدالرحيم حمد الله، شقيق المغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم فريق الكرة بنادي النصر، قلقه من الدور الذي يلعبه حسين عبدالغني، مدير الكرة بالنادي.

وقام بالنشر شقيق عبدالرزاق حمد الله، من أَثناء حسابه على إِتْمام «إنستجرام»، اليوم السبت، صورة لحسين عبدالغني مرفقا بها تعليقا غريبا ذكــر فيه إنه غير متأكد من الخطط التي يعدها حسين عبدالغني.

علي الجانب الأخر فان الهدف من عبدالرحيم حمد الله من منشوره إلى تسليط الضوء على الدور الذي يمكن أن يلعبه حسين عبدالغني في تحديد علاقة عبدالرزاق حمدالله بنادي النصر في مستقبل.

ويخيم الأضطرابات على علاقة عبدالرزاق حمد الله بنادي النصر، خاصة في ظل التصرفات التي يقوم بها اللاعب بين فترة وأخرى، حيث تعلل بالإصابة للغياب عن مباراة الفريق النهائية بالدوري السعودي أمام أبها، وهو التصرف الذي كان محل انتقاد كبير من جانب عدد من المحللين والنقاد خاصة إن النصر بحاجة إلى جهود كل اللاعبين للعودة إلى دائرة المنافسة مرة أخرى.

كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ يسود الخلاف حول بنود العقد الْحَديثُ بين النصر وعبدالرزاق حمد الله، علما بأن المهاجم المغربي سيدخل الفترة الحرة من عقده اعتبارا من شهر يناير القادم.

اقرأ أيضا:

بعد اختلاف كبير حول بنود العقد.. تفاصيل تجديد النصر مع مهاجمه عبدالرزاق حمدالله

نشكرك لمتابعة "خلاف جديد بين حمد الله والنصر.. تلميحات وتصريحات مثيرة" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ajel.sa وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : ajel.sa