أخبار عاجلة

مانشيني: دوناروما لن يظل طويلًا على مقاعد بدلاء فـرنسا سان جيرمان

مانشيني: دوناروما لن يظل طويلًا على مقاعد بدلاء فـرنسا سان جيرمان
مانشيني: دوناروما لن يظل طويلًا على مقاعد بدلاء فـرنسا سان جيرمان

أكَّد روبرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب إيطاليا، أنَّ جيانلويجي دوناروما حارس مرمي منتخب «الأتزوري» هو الحارس الأفضل في العالم.

وذكـر مانشيني في تصريحات لموقع «كالتشيو ميركاتو»: «لعب دوناروما مباراة رائعة ضد مانشستر سيتي، وأظهر قدراته مرَّةً أخرى بأداء مذهل».

وتـابع مانشيني: «حارس مرمي بإمكانات دوناروما من الصعب أن يظل بديلًا في فريق بـاريس سان جيرمان الملقب باسم Paris Saint-Germain Football Club».

وشارك دوناروما في ثلاث مباريات فقط لباريس سان جيرمان حتى الآن، وانتشرت بعض الشائعات عن تفكير الحارس الشاب في العودة إلى إيطاليا من أجل المشاركة بشكل مستمر، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ ربطت بعض التقارير رغبة يوفنتوس في التعاقد معه.

وتابع مانشيني: "إنه أفضل حارس مرمى في العالم وحتى لو كان بـاريس سان جيرمان الملقب باسم Paris Saint-Germain Football Club لديه بالفعل حارس مرمى آخر كبير، لا أعتقد أن دوناروما سيقضي الكثير من الوقت على مقاعد البدلاء".

ووصف مانشيني دوناروما بانه حارس مرمي مميز وقائد داخل الملعب، وأشار إلى أنه في حال مشاركته بشكل منتظم مع بـاريس سان جيرمان الملقب باسم Paris Saint-Germain Football Club سيساعد الفريق في تحقيق الكثير من النجاحات.

اقرأ أيضا

نشكرك لمتابعة "مانشيني: دوناروما لن يظل طويلًا على مقاعد بدلاء فـرنسا سان جيرمان" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ajel.sa وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : ajel.sa