أخبار عاجلة
مدرب الاتفاق يراهن على روح النصر لإسقاط ضمك -
غوميز vs السومة.. كلاسيكو من نوع آخر -

"التفويج" بالمسجد الحرام: مستعدون لاستقبال الزوار أَثناء الإجازة ال

"التفويج" بالمسجد الحرام: مستعدون لاستقبال الزوار أَثناء الإجازة ال
"التفويج" بالمسجد الحرام: مستعدون لاستقبال الزوار أَثناء الإجازة ال

صـرحت وكالة التفويج وإدارة الحشود بالمسجد الحرام استعدادها لاستقبال زوار وقاصدي المسجد الحرام أَثناء الإجازة الدراسية المطولة، من أَثناء تطويرها للمسارات وملصقات التباعد الجسدي.

وبين وأظهـــر وكيل الرئيس العام للتفويج وإدارة الحشود المهندس أسامة بن منصور الحجيلي، أنه تم التأهب والاستعداد لاستقبال المعتمرين والمصلين في أيام الإجازة من تهيئة المسارات المخصصة لدخول صحن المطاف والمصليات، وتهيئة صحن المطاف والمسعى.

وأشار "الحجيلي" إلى استعداد أكثر من 500 موظف وموظفة لاستقبال المعتمرين والمصلين مع مراعاة التقيد بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية المتبعة.

كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ طالب وكيل الرئيس العام المصلين والمعتمرين بالتعاون مع الموظفين، واتباع التعليمات؛ لكي يؤدوا مناسكهم بكل يسر وسهولة.

ورَوَى "الحجيلي" أن ذلك يأتي بتوجيه من الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، لتقديم أرقى الخدمات للحرمين الشريفين وقاصديهما وفق تطلعات القيادة الرشيدة ورؤية المملكة (2030).

نشكرك لمتابعة ""التفويج" بالمسجد الحرام: مستعدون لاستقبال الزوار أَثناء الإجازة ال" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبق وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : سبق