أخبار عاجلة
مدرب الاتفاق يراهن على روح النصر لإسقاط ضمك -
غوميز vs السومة.. كلاسيكو من نوع آخر -

في الاختبار الصعب لـ "بيدرو".. النصر يواصل الاستعدادات لمباراة ال

في الاختبار الصعب لـ "بيدرو".. النصر يواصل الاستعدادات لمباراة ال
في الاختبار الصعب لـ "بيدرو".. النصر يواصل الاستعدادات لمباراة ال

رَأَئت تدريبات الفريق الأول للساحرة المستديرة بنادي النصر، أمس الأربعاء، مشاركة كافة نجوم النصر الدوليين في المنتخب الأول والأولمبي بالإضافة للكابتن فينسنت أبو بكر.

ويواصل الأصفر تدريباته اليومية استعداداً لمباراته أمام الوحدة الإماراتي في ربع نهائي آسيا، السبت القادم، على ملعب "مرسول بارك" بالعاصمة الرياض.

وقد اشتملت الحصة التدريبية تحت قيادة المدير الفني البرتغالي بيدرو ايمانيول على تدريبات لياقية متنوعة ثم تدريبات استرجاعية للاعبين الدوليين، بعدها أجرى المدرب تمارين الجري بسرعات مختلفة، قبل أن ينهي التدريب بمناورة على منتصف الملعب.


و ستكون مباراة الوحدة الإماراتي الاختبار الرسمي الأول لمدرب النصر الْحَديثُ البرتغالي بيدرو إيمانويل الذي تم استقطابه بدلاً من البرازيلي مانو مينيز بعد رحيله إثر سوء النتائج.

نشكرك لمتابعة "في الاختبار الصعب لـ "بيدرو".. النصر يواصل الاستعدادات لمباراة ال" على مجلة مباشر ، نحن نسعى لتقديم أهم الاخبار من جميع المصادر الموثوق منها فى الوطن العربى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ ، كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبق وقد قام فريق التحرير بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
المصدر : سبق